الخميس، 11 أبريل 2019

سوق لمشروعك الان مع تطبيق Pinterest لتبادل الصور وحفظها

 نتحدث اليوم عن تطبيق بينترست Pinterest هو تطبيق لتبادل الصور على شبكة الانترنت يتيح للمستخدمين انشاء وادارة مجموعات الصور المستندة الى موضوع محدد كالاحداث، يدار ذلك التطبيق من  قبل مجموعة ضئيلة من رجال الاعمال والمستثمرين.




من الممكن لمستخدمي بينترست رفع وتحميل وفرز وادارة الصور المترابطة مع وقع محدد، وبذلك فان ذلك الموقع يتقاطع على نحو جلي مع موقع فليكر Flicker. وهدفنا هنا في تلك المقالة هو التعرف على ذلك التطبيق لأجل أن يلبي حاجات مشروعك.

وفي ما يلي توضيح لكيفية فتح حساب في موقع بينترست Pinterest:

بعدما تضغط على الالتحاق في بينترست، عليك أن تعبئ البيانات المخصصة بشركتك، كما في الرسم الأتي:


وبعد تعبئتك لذلك النموذج سوف يكتمل تسجيلك في الموقع، وعندها سوف تكون قادرا على تخصيص حسابك ليلائم اسم او منتج شركتك. وبعدها سوف تكون قادرا على البدء  باستخدام التطبيق وبنشر ما ترغب في من Pins او منشورات قصيرة، تخاطب بها زبائنك وتجذب بها ايضاً عملاء اخرين ويعتمد هذا على طبيعة منشوراتك من حيث الابتكار والتصميم ومن حيث مقدرتها على خلق التفاعل بين المستعملين.

اكتشف المليارات من الاحتمالات لكل قسم من حياتك ، بدءًا من الوصفات الحديثة وصولاً إلى الأفكار الإبداعية في تصميم البيت. تَستطيع تأسيس منطقة تخزين إضافية للبيت ، أو إيجاد الوصفة الحديثة المفضلة لديك.





استظهار الأفكار على موقع Pinterest:

★ البحث عن إلهام نمط الحياة واستكشاف النصوص بخصوص الأمور الرائجة والموصى بها

★ التنسيق مع الأصحاب لرحلة المجموعة المقبلة ، حزب أو مشروع DIY

★ شاهد الأفكار والصور في العالم التي تعجبك وألتقط صورة مع Pinterest Lens لتعرف كيف تشتريها / تصنعها / تجريها!
اكتشاف تعليمات عن الزفاف ، وافكار  ومفاهيم التصميم ليومك العظيم. استكشف الآلاف من الصور الموصى بها أو المنتشرة ، احصل على افكار السفر أو اقرأ وصفات حديثة وأفكارًا للطعام الإبداعي لإحتفالية العشاء القادمة. مع إرشادات اللياقة البدنية ، ومشاريع الحرف الإبداعية المثيرة للاهتمام و لتجربة إرشادات الموضة والأناقة والجمال الرائعة ، يحافظ Pinterest على كل افكار طريقة حياتك في موضع واحد.

استلهم من أي موضع على الإنترنت. استظهار أفكارك ونظمها وفق الموضوع ومساهمتها مع الآخرين - كل هذا من Pinterest !


احصل على أفكار للموضوعات التي تهمك أكثر:

- تصميم البيت ، والهندسة المعمارية و DIY
- تعليمات الزفاف الإبداعية
- السفر واللياقة والجمال
- إلهام الموضة والأناقة
- الطعام



ولكي تستفيد من ذلك التطبيق عليك باتباع الخطوات الآتية التي سوف تعطيك وتمكنك من جعل ذلك يعمل في خدمة مشروعك

أولا عليك أن تضع التّخطيط الصحيح ، وهذا قبل البدء بانشاء الصفحة، فعليك تحديد الاهداف التي تريد الوصول اليها من خلف صفحتك في بينترست يتبعها الكيفية الصحيحة التي عليك تتبعها للاستحواز على ما ترغب مثل مبالغة عدد الزيارات الى موقعك او مبالغة تفاعل العملاء، وفيما يتعلق للطريقة عليك ان تحدد الصور التي ترغب بنشرها وأيضا العروض.

ثانيا عليك الابتكار. ان ابتكار منشورات محفزة وملهمة للناس تساعدك على مبالغة التفاعل بشأن موقع شركتك، والأسلوب الانسب لتوزيع المنشورات هي بواسطة جعل 40% منها محفزة للمستخدم لاتخاذ مرسوم الشراء و 40% الاخرى لتعليم المستهلك بخصوص ماهية منتجك اما 20% الباقية فهي لنشر الإدراك بشأن منتجك.

ثالثا الاستعمال السليم. عليك ان تقوم بجعل منشوراتك مناسبة من حيث الشكل بحيث يتضمن كل منشور على صورة مناسبة وعنوان ووصف، وعليك ان تضع ضغطة الاضافة على بينترست في موقعك لأجل أن يتسنى لزبائنك مواصلة منشوراتك.

رابعا تفاعل مع الاخرين. فان تفاعلك مع الاخرين يعزز من تواجدك في الموقع ويحمل الاخرين على التفاعل مع منشورات شركتك. وعليك أيضا ان تستخدم “الهاشتاغ” المخصص بموقع بينترست وهذا لأجل أن تعزز من ظهور منشوراتك على الموقع عن طريق البحث. بالاضافة الى ربط منصات التواصل الالكترونية لشركتك سويا كالفيسبوك وتويتر مع البينترست.

خامسا قدم العروض بواسطة بينترست، وهذا لأجل أن تشجع المستعملين على استكمال منشوراتك لاغتنام الفرص، وسترى عندها ارتفاعا ملحوظا لعدد متابعيك على البينترست
سادسا اجعل من منشوراتك اكثر تفاعلا بواسطة اضافة المقاطع المرئية والصور والمحاضرات التعليمية التي تختص بمنتج شركتك، ويجب عليك ان تكون على دراية كاملة بجميع البيانات المخصصة بماهية زبائنك المحتملين لأجل أن يمكنها ان توجه منشوراتك بحيث تتناسب مع طبيعة زبائنك وهكذا جعل منشوراتك اكثر تفاعلا عوضا عن ان تكون مزعجة وغير مرغوب بها.

وفي الخاتمة فلا يزال هناك الكثير من التطبيقات التي تبدو يوما بعد يوم في تجدد ، لاتنسوا ترك آرائكم وتجربة

تحميل التطبيق من هنا


السابق
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog