الخميس، 11 أبريل 2019

حمله الان تطبيق لتنظيم والتذكير بالأدوية مجانا

مرحبا بكم اصدقائي ومتابعي في موضوع جديد من مواضيع التطبيقات نتحدث فيه عن تطبيق جديد مختص
بتناول الدواء والتذكير بالمواعيد.
يعاني معظم المرضى من إشكالية عدم تذكر أخذ العلاج في مواعيده، وذلك قد يسبب لهم الضعف في سلامتهم نتيجة نسيانهم أخذ حبات العلاج في ميعادها أو أخذ الجرعة الدوائية التي وصفها لهم الطبيب في الوقت الموائم.



إذا كان لديك مرض ما، ندعو لك بالشفاء أولاً، وثانياً ننصحك بتنزيل تطبيق MyTherapy
هو برنامج ترتيب العلاج  بدون مقابل وبسيط لتذكيرك بمواعيد العلاج؟ وتنفيذ ترتيب الدواء لمعاونتك في الاعتناء بصحتك بأفضل وأحدث الأساليب المتوفرة؟ هل تساءلت من قبل "أي علاج عليّ تناوله ومتى؟" نتيجة لمواعيد العلاج المعقدة؟ من المكملات الغذائية إلى العقاقير الطبية المتنوعة ذات المواقيت المعقدة، يقوم برنامج تذكير العلاج ذلك الحائز على جوائز متنوعة بتذكيرك بمواعيد تناول العلاج حتى لا تفوّتها.

ميزات التطبيق الأساسية



• تذكير مواقيت العلاج في لائحة مهمات (كل كذا يوم / ساعة، الجرعة)
• يغطي جميع أشكال العقاقير ، والمكملات، وحبوب منع الحمل وغيرها.



• مجموعة متعددة من القياسات الطبية، قياس ضغط الدم، قياس الوزن، قياس جلوكوز الدم



• مواصلة الجرعات، واستكمال القياسات، والأنشطة في خلاصة صحي إجمالي
• ميّزة الفريق - قم بالتنسيق مع الأسرة والأصدقاء لغاية التذكير والتشجيع على العلاج
• ينشأ توثيق إجمالي اجتمع للطباعة في ملف pdf تتمكن من مساهمته مع طبيبك وعائلتك وتتابع تقدمك
• بدون مقابل ولا يحتاج الاشتراك! توجد المعلومات محمية من أي جهات خارجية








ترتيب العقاقير
تغطي قاعدة المعلومات العقاقير العامة والموصوفة، والمكملات الغذائية كالفيتامينات. تَستطيع إخضاع وقت التذكير ببساطة عقب إدخال اسم العلاج. يخبرك MyTherapy فيما يتعلق المئوية لنجاحك في تناول العقاقير ويتتبع تواريخ ومواعيد الجرعات، ويمكنك طباعة توثيق صحي ومساهمته مع طبيبك وعائلتك.

تنفيذ لمراقبة الوزن والضغط والجلوكوز
سجل القياسات الطبية المخصصة بك مثل ضغط الدم ومعدل السكر على نحو منافسات دوري، وتابع مزاجك وحالتك النفسية. إضافة إلى تذكير أخذ العلاج، بإمكانك تذكير وحث نفسك على القيام بأنشطة الرياضة واللياقة البدنية والنفسية. سوف تتمكن من استكمال تقدمك، وتنقيح صحتك على العموم.

تساعد مع الأسرة والأصدقاء
هل يصعب عليك إدارة صحتك بنفسك؟ تساعد مع الأسرة والأصدقاء في ميّزة الفريق عند MyTherapy لتديروا سويا أمور العلاج والدواء. بإمكانكم مشاركة الاختلافات والجرعات المنسية الأمر الذي يسهل عملية التشجيع والتذكير.

الخصوصية
تطبيق MyTherapy بدون مقابل ولا يفتقر أي إلحاق! نحن نلتزم بالقوانين الألمانية الصارمة للخصوصية ولا نكشف عن بياناتك الشخصية فتبقى محمية من أي جهات خارجية. نحن نقدّر ثقتك بنا.

البحث
تم تحديث MyTherapy لتلبية احتياجات السقماء والأطباء، ويعتمد MyTherapy على أجدد الأبحاث في ميدان الطب فهو يتسق مع أحدث المطالب الطبية. الأتعاب المشتركة المبذولة من المستعملين وعائلاتهم وخبراء الطب هي ما أدّت إلى بساطة MyTherapy وسهولة استعماله. وقد اكتسب ذلك التطبيق البسيط والفعال سمعة دولية.

الجوائز

يفخر MyTherapy بتلقيه لمجموعة من الجوائز على المشقات والابتكارات الهادفة لتقليص الأمراض العضال وإدارتها في مجتمع رقمي. ويضيف التصميم والواجهة البسيطة إلى سهولة استعمال التطبيق على نحو يتناسب مع جميع الأعمار.

أفضل تنفيذ للتذكير بمواعيد العلاج
يناسب الجميع، سواء كنت تتناول العقاقير أم كنت تتعامل مع ازدياد ضغط الدم، أو السكري، أو التهاب المفاصل، أو الحزن والكآبة. MyTherapy تنفيذ صحي و نسق للأدوية يساعدك على التيقن من أخذ العلاج ومواصلة علاجك بمنتهى السهولة!

رأيك يهمنا!!! بعد تحميل التطبيق وتجربته
ولاتنسى مشاركة الموضوع مع الاصدقاء لتعم الفائدة والمتعة وانتظروا الجديد دائما 

لتحميل التطبيق من هنا
السابق
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog