الأحد، 14 أبريل 2019

الكثير من الاموال الكثير من الجوائز و العروض المنوعة مع WHAFF

مرحبا بكم متابعينا الكرام في مقال جديد نتحدث فيه عن
تطبيق WHAFF لربح المال من هاتف الاندرويد و يعد الاشهر عربيا خاصة ان الكثير من  العرب قد تحدث عنه و لكن العديد يواجه مشاكل عدم الدفع وذلك بسبب اقتصارهم على جمع النقاط عبر نشر روابط الاحالة دون العمل حيث يشترط التطبيق القيام بالعروض كي يتم الدفع.



هو أحد أسرع تطبيقات التنزيل ، افتح تطبيقًا ، واحصل على أموال مقابل برنامج المكافآت الذي واجهته على الإطلاق. ببساطة ، يحاول المطورون الترويج لتطبيقهم من خلال وضعه على تطبيق Whaff Rewards. عندما يقوم مستخدم (نفسك) بتنزيل التطبيق ، يتم دفع عمولة Whaff Rewards مقابل عمولة. جزء من هذا يذهب إليك.

طريقة التسجيل


بسيطة ومباشرة ،  للتسجيل في برنامج Whaff Rewards ، يلزمك أولاً تنزيل التطبيق من الرابط اسفل المقال .
 عند فتح التطبيق لأول مرة ، انقر فوق الزر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وأدخل معلومات Facebook الخاصة بك. عندما يطلبون رمز المكافآت ، استخدم  BQ للبدء بمكافأة قدرها 0.30 دولارًا .


هناك أقسام متعددة على Whaff تتيح لك كسب النقود  سيتم سرد المبلغ الذي تتلقاه لتنزيل تطبيق بجواره. بعد انتهاء التثبيت ، افتح التطبيق واللعب معه لمدة دقيقة واحدة على الأقل للتأكد من حصولك على رصيد.

 تحتاج إلى حد أدنى لرصيد الحساب لا يقل عن 10.50 دولارات قبل أن تتمكن من السحب. بعض بطاقات الهدايا التي يمكنك صرفها هي Target أو Amazon أو Steam. ومع ذلك ، أفضل الحصول على النقد مباشرةً وإيداعه في حساب PayPal الخاص بك

ما هي الطرق المختلفة التي يمكنني كسبها باستخدام مكافآت Whaff وكم؟

في الصورة أدناه ، نرى أن هناك تطبيقًا يسمى Deadwalk. يمكنك الحصول على مكافأة التثبيت وأيضًا مكافأة لعبها يوميًا. هناك طريقة رائعة لجعل هذا الدخل سلبيًا من خلال ترك التطبيق مثبتًا وستحصل على 0.10 دولار. ومع ذلك ، يجب عليك إكمال أول 3 مهام قبل توفرها.




اختيارات Whaff

يحتوي هذا القسم على تطبيق التثبيت النموذجي ، وفتح التطبيق لمدة 30 ثانية ، ثم قم بإلغاءها
في معظم الأوقات ، ستربح 0،20 دولار - 2.00 دولار لكل تطبيق. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية. إذا كانت هذه هي الحالة ، فقم فقط برفع دعوى لتتذكر إلغاءها قبل توجيه الاتهام إليك. عادة ما يكون هناك الكثير من التطبيقات المتاحة ، وعادة ما يتم تحديث هذا القسم يوميًا.

تحقق في واحصل على .01 سنت! يمكنك القيام بذلك بحد أقصى 1 مرة يوميًا. بالضغط على هذا ، من المرجح أن يكون لديك تطبيقات متاحة للتنزيل ، وبالتالي ستربح المزيد من النقود.

كم يمكن أن أكسب؟

إذا قمت بتنزيل جميع التطبيقات المتاحة ، فتوقع أن تحقق حوالي 20 دولارًا في الشهر. إنه ليس مجمل العمل إذا قمت بتسجيل الدخول لمدة 10 دقائق يوميًا واستكملت العروض بأسرع ما يمكن. تتم الدفعات في غضون 3 أيام من طلبها.


إذا كنت تبحث عن تطبيقات مكافآت أخرى تشبه Whaff Rewards ، فقد جمعنا قائمة تضم 10تطبيقات أخرى . استخدمها جميعًا معًا ويمكنك بسهولة الحصول على مبلغ إضافي قدره 200 دولار في الشهر.




يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق إحالة صديق! في كل مرة تقوم فيها بإحالة شخص ما تتلقى $ .30 سنتًا ، ستحصل أنت وصديقك أيضًا على $ 30 سنتًا عند التسجيل باستخدام رمز الدعوة الخاص بك. إذا كنت ترغب في دعم FFL ، يمكنك استخدام رمز الإحالة BQ








تحذيرات التطبيق لسوء الاستخدام :
يحظر كليا الممارسات الآتية:

1. استعمال في بي ان أو أي أساليب أخرى لكسب الوصول الاحتيالي إلى واف.
2. وضع كود طلب المخصص بك على الاستعراضات على الانترنت. الرجاء عدم تسخير أفضلية الدعوات.
3. استعمال معرفات متنوعة مع جهاز واحد و / أو باستعمال أجهزة متنوعة مع معرف واحد. سوف إيمي تشانجرز وغيرها من المحاكيات معرف تحصل على منع على نحو دائم.
4. المراسلات غير المراد فيها الدعوات. لا تستغل! طلب المستعملين النشطين الذين سيستخدمون تطبيقنا بالفعل.
ترك درب جلي من العروض الترويجية العادلة.
أولئك الذين يشاركون في الأفعال المحظورة بالأعلى سوف تحصل على منع وسوف يتم مصادرتها المصادرة.



التطبيق لا يزال صادق و يربح المال و في الصورة الموالية اثبات الدفع عبر البايبال

لتجربة التطبيق من هن

السابق
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog