الجمعة، 12 أبريل 2019

تحميل Instagram اخر اصدار 2019 بميزات جديدة

اهلابكم زوارنا الكرام في تطبيق جديد غني عن التعريف لمشاركة اللحظات والصور مع الأصدقاء ان Instagram هو أضخم شبكة إجتماعية لمشاركة الصور والفيديوهات، بأكثر من 500 مليون مستعمل نشط يشاركون صورهم عبر ذلك التطبيق .

كما أن تطبيق  Instagram المخصص باندرويد يتضمن على خاصية هامة هي التمكن من تطوير الصور التي تلتقطها وإضافة مؤثرات جميلة عليها لتكون أكثر جاذبية مثل الظلال والإنارة وتطوير التفاوت وغيرها.

ويعد Instagram من ضمن أكثر التطبيقات تحميلا على جوجل بلاي وأكثرها تقييما أيضا بمعدل 4.5 من أصل 5 ( نحو 20 مليون مرة تصويت ).

يشتهر Instagram بوجود حسابات حكومية لمعظم مشهورين العالم فيه على الإطلاق مثل تويتر، لكنهم لا يتواصلون مع العالم عبر تغريدات إلا أن عبر صورهم المخصصة.






في Instagram  أداة طفيفة لالتقاط ومشاركة اللحظات في العالم.
اتبع أصدقائك وعائلتك لمعرفة ما كنت حتى، واكتشاف حسابات من جميع مناطق العالم التي يتم تقاسم الأشياء التي تحبها. إنضم إلى مجتمع أكثر من  1 مليار فرد والتعبير عن نفسك بواسطة تقاسم كل لحظات يومك - وبين جميع الأشياء في يومك كذلك.









استعمال إينستاجرام :

* صور فوتوغرافية أصدر ومقاطع المقطع المرئي التي ترغب في أن تبقي على شبكة ملفك الشخصي. تحريرها مع الفلاتر والأدوات الإبداعية والجمع بين مقاطع متنوعة في مقطع مرئي واحد.
* استعراض الصور والفيديو من الأفراد الذين تتابعهم في الملخص. التفاعل مع المشاركات يهمك مع يحب والتعليقات.
* مشاركة الصور والفيديو متنوعة (وكثير ما ترغب في!) لقصتك. تبعث فيها الحياة مع المقال، معدات الرسم وغيرها من الآثار الإبداعية. . تختفي عقب 24 ساعة، وسوف لا تبدو على شبكة ملفك الشخصي أو في الأعلاف.
* الذهاب على الفور للتواصل مع أصدقائك في الوقت الراهن. سعى الذهاب العيش مع صديق وتبادل تتابع لقصة المخصص بك نحو الانتهاء من هذا.
* الرسالة أصدقائك القطاع المخصص في على الفور. إرسالها الصور وأشرطة المقطع المرئي التي تختفي وتبادل المحتوى الذي تشاهده على إينستاجرام.
* حكايات ووتش وأشرطة المقطع المرئي الحية من الشعب الذي اتبع في حانة في الجزء العلوي من خلاصتك.
* صور فوتوغرافية للاكتشاف والفيديو والقصص قد تريد رؤيتها ومواصلة حسابات حديثة في علامة التبويب استطلاع.
في الختام اتمنى تجربة التطبيق وترك تعليقاتكم واقتراحاتكم في الاسفل .

رابط التطبيق

السابق
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog