السبت، 13 أبريل 2019

انشاء البث المباشر ولقطات الفيديو الحية من اي مكان مجانا OK Live - трансляции онлайн‏

مرحبا بكم متابعينا الكرام في موضوع جديد نتحدث فيه عن تطبيق لانشاء البث المباشر ان OK Live هو أول تطبيق روسي للبث المرئي على الهواء الساطع ومشاهدة كل ما يحدث من حولك! شارك لحظاتك السعيدة مع الأصدقاء والكرة الأرضية بأكملها باستخدام كاميرا الهاتف المحمول في الوقت الفعلي مجانًا وبدون إعلانات. إشارة ضعيفة ليست عائقا لتيار! يعمل التطبيق في 4G / 3G / 2G / EDGE أو شبكات واي


طريقة انشاء حساب
إذا كنت تقوم بإعداد حساب خاص بك ، قم بفحص ملفك الشخصي واملأ البيانات المفقودة عن نفسك . من الممكن أن يؤدي اكتساب حشْد دائم المستعملين النشطين للشبكة الاجتماعية لاغير ، لهذا تتطلب إلى النشر والمحتويات الأخرى - المشاركات والصور ومقاطع المقطع المرئي - والرد على محتوى الأصحاب.

تَستطيع تأسيس مجموعتك المخصصة والبث في جميع من حسابك الشخصي والمجموعة. إلا أن المستعملين يستجيبون على نحو أفضل للمحتوى الشخصي.

إذا كنت تريد الإرسال المباشر لاغير من تليفونك ، فهذا اسهل مع اختيار التطبيق OK Live
 ستؤدي عمليات الإرسال الأثيري العادية المثيرة للاهتمام والأهم من هذا إلى مبالغة عدد المشاركين في قناتك. من الناحية المثالية ، يلزم أن تكرار الإرسال الأثيري في نفس الوقت حتى يتواكب الحشد مع جدولك الزمني.

إذا كنت تريد الإرسال الأثيري على مواضيع غير مشابهة ، على طريق المثال عن حياتك اليومية وألعاب الحاسب الآلي ، في قسم "المقطع المرئي" في صفحتك ، تَستطيع تأسيس قنوات غير مشابهة. سوف يتحدون في كشوف التشغيل. قناة أخرى ستساعد على تقصي الدخل من المحتوى.







كيف تبدأ

تتطلب أولاً إلى تحديد المحتوى الذي ترغب في بثه في الشبكة الاجتماعية. يمكن أن يشكل  السفر ، بث الحياة ، والطهي ، واللياقة البدنية ، وتدفق اللعبة ، والكاريوكي المحمول وأكثر من هذا بكثير - ما هو محرض للاهتمام فيما يتعلق لك وما سيرجع أصدقائك والمشتركين إلى الشاشة.

لا تخاف من اهتزاز الكاميرات والأركان غير الناجحة والتحفظات. يعي المشاهدون جيدًا أنك تقطن ، ولن يعثروا على غير صحيح في الصورة. وبهذا المعنى ، فإن كونك مشغلاً بات أكثر سهولة طفيفاً من كونه مدون مقطع مرئي. إلا أن القادمين الحديثين أفضل تجهيز البرنامج النصي.


انظر البث دون التسجيل والرسائل القصيرة ، في وضع مجهول.

أنشئ عمليات البث الخاصة بك واستخدم الفلاتر والأقنعة ثلاثية الأبعاد الرائعة لجعل البث الخاص بك فريدًا!

غنِ الأغاني المفضلة لديك مباشرةً باستخدام ميزة Karaoke.

                           

اعثر على أكثر عمليات البث والتسجيلات إثارة في القسم "شائع".

البحث عن البث من أي مكان في العالم على الخريطة.

اشترك للمستخدمين الرائدين وتلقي إشعارات عند بدء عمليات البث الخاصة بهم.

تتوفر الإذاعات والتسجيلات الجوية ومؤلفيها في البحث بالاسم وعلى الخريطة.






في نهاية تسجيل البث ستكون متاحة للعرض لاحقا من قبل المستخدمين. سيتم تخزين تسجيل البث إلى أجل غير مسمى ، وسيكون بإمكان المؤلف ، إذا رغبت في ذلك ، حذفه في أي وقت.

مشاركة البث في الشبكات الاجتماعية ، وبرامج المراسلة الفورية والتطبيقات الأخرى على هاتفك أثناء البث أو مشاهدة وضع البث المباشر في ملفك الشخصي أو مجموعتك .

في الختام اتمنى ان يكون الموضوع قد اعجبكم شاركوا الموضوع مع الاصدقاء لتعم الفائدة والمتعة وانتظروا الجديد دائما.

رابط تحميل التطبيق



  
السابق
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog