الاثنين، 2 سبتمبر 2019

تحميل لعبة السيارات Dr. Driving‏

dr. driving,تحميل لعبة dr. driving مهكرة,dr. driving mod,تهكير لعبة dr. driving,تنزيل لعبة dr. driving 2 مهكرة,تحميل لعبة dr. driving 2 مهكرة جاهزة,لعبة dr. driving مهكرة,طريقة تهكير لعبة dr. driving 2 مهكرة,dr. driving 2 مهكرة,تحميل,تحميل لعبة dr.driving,dr. driving 2 مهكرة اخر اصدار,لعبة


Dr. Driving لعبة قيادة مختلفة عن ألعاب رياضات السباقات الكلاسيكية حيث  السرعة  هي المفتاح. عوضا عن ذلك، هو يوفر موديلا يمكنك من قيادة سيارات عادية، في محيطات مدن عادية، وبسرعة عادية. 

تحتوي اللعبة فار  العديد من المهمات المختلفة التي تتطلب منك عموما التحول من نقطة إلى أخرى في المدينة، ومن ثم إيقاف عربتك. الهدف ليس القيادة بسرعة قصوى، بل الاجتياز  بطريقة جيدة،  دون الإرتطام، والأهم من ذلك، القيادة بمسؤولية. 

من  أثناء إتمام المهام، اعتمادا فار  مدى جودة عملك، سوف تحصل  على  قدر من  زاد . وبهذا زكا ، كما يمكن أن تحزر، يمكنك شراء ضاعف  وأفضل سيارات لجولاتك  صرف المدينة. 

Dr. Driving لعبة قيادة مختلفة ومسلية، والتي لمرة، لن تطلب منك  التعاون  في سباقات طرق مرعبة. هذه المرة عليك القيادة بشكل  رقبة، ولكن بطريقة حقيقية.

رابط التحميل:
آخر
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog