الاثنين، 15 أبريل 2019

Streetbees اربح المال من خلال مشاركة الافكار والآراء

نتحدث اليوم عن تطبيق لربح المكافآت على مشاركة أفكار من واقع حياتك اليومية وهو streetpeer



لقد أُنشِئت هذه المنصة لتُمكِّنك من التعبير بحرية عن آرائِك الحقيقية، وكل ذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام تشبه واجهات الدردشة.

يعمل «ستريت بيز» على تغيير الطريقة التي تُجرى بها أبحاث السوق التقليدية. إنَّ مجتمعنا ينتشر حالياً في أكثر من 87 بلداً حول العالم، حيث يقوم المستخدمون بمشاركة كل شيء من الهوايات ووجبات الطعام وحتى المنتجات والتقنيات التي يستخدمونها.


التطبيق متوفر للاندرويد وال ios للربح من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة من خلال الاجابة على الاستطلاعات وكل استطلاع ستكسب منه من 0.05$ الى 2$ , وايضا تستطيع الكسب منه بدعوة الاشخاص الى التسجيل واستخدام كود الاحالة الخاص بك لتكسب عن كل شخص يتسجل عن طريقك 1$.

 والرائع في هذا التطبيق بانه لا يوجد حد ادنى لسحب الارباح وتستطيع سحب ارباحك عبر البايبال فور اكمال الاستطلاع , اسم التطبيق هو Streetbees كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط ادناة والتسجيل باستخدام رقم هاتفك والبدء بالربح , اتمنى لكم الفائدة .

كيف يعمل

- قم بتحميل التطبيق، وأنشئ حسابك، وستصبح عضواً في خلية النحل.
- ألقِ نظرة على المهام المتاحة لك، ولا تقلق إذا لم تجد شيئاً، فكلما تعرفنا عليك أكثر سوف نرسل لك المهام المناسبة لك بمجرد إطلاقها.
- يستغرق إتمام المهمة عادةً ما بين دقيقتين إلى خمس دقائق، وتشتمل المهمة على أي شيء كاستطلاعات الرأي السريعة أو ردود الصور والفيديو الممتعة.

- التطبيق سوف يعلمك أيضا عن المهام القريبة منك لإتمامها وسيقوم بدفع لك ما ربحته خلال 24  ساعة سواء على باي بال أو حسابك المصرفي المحلي

- بحسب المهمة التي تشاركها ، إما أن يدفع لك مبلغاً من المال أو تدخل سحباً على جائزة معينة.
- لاتنسى مشاركة التطبيق مع الاصدقاء وارسال كود الدعوة .
الأمر بسيط!


لقطات من داخل التطبيق











جرب التطبيق و أبداء في الكسب من خلال الرابط


اذا اعجبكم التطبيق لاتنسوا ترك تعليقاتكم واقتراحاتكم في الاسفل وسوف نجيب عليها .
دمتم بخير.

السابق
التالي

هناك تعليق واحد :

  1. هذا جيد ومناسب وسهل اتمنى الجميع يشاركون في هذا البرنامج

    ردحذف

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog