الخميس، 11 أبريل 2019

Offline Dictionaries ترجمة بعدة لغات وبدون انترنت

أهلاً وسهلاً بكم أعزائي الكرام متابعي مدونتنا اليوم أحضرت لكم حل لمشكلة توجه العديد من مستخدمي الاندرويد ولاسيما التلاميذ و تلك الإشكالية تتلخص في أن القلة يتطلب إلى ترجمة بعض المفردات و إلا أن لا يملك انترنت أو في مكان ليس به شبكة انترنت أو طلبة لا يتيح لهم استعمال انترنت ولكنهم يحتاجون إلى ترجمة بعض المفردات العسيرة اللي تواجههم ولكن كل تلك المشكلات وجدت لكم حالاً لها وهذا عن طريق تطبيق ترجمة من دون انترنت وهو Offline Dictionaries




يعد تلك التطبيق من أفضَل تطبيقات الترجمة المتواجدة على دكان جوجل بلاى حيث قام بتحميله أكثر من  10 مليون فرد و هو يُعد من التطبيقات القليلة التي حصلت على تقدير 4.1 في مرحلة قصيرة للغايةً و هذا لأنه تنفيذ زيادة عن فاخر و طفيف في استعماله و الأكثر أهمية انه يعمل بلا انترنت ولا يفوتك ايضاً موضوع قاموس انجليزي عربي بلا انترنت
كما ان هناك أكثر من 50 قاموس متعددة اللغات للاختيار من بينها، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية واليابانية والكورية والهندية والعبرية والروسية والإيطالية والصينية والبرتغالية والهولندية والتشيكية وكذلك المترادفات والجناس قواعد البيانات .
 ودعونا هذه اللحظة ننتقل إلى مميزاته و أسلوب تنزيله لهاتفك و أسلوب استخدمه عن طريق الفقرات الآتية .



مميزات تنفيذ ترجمة بلا انترنت :
سهولة تحميله و أيضاً استخدمه وستجد وصلة التحميل اسفل النص .
بدون مقابل من دون إي ضرائب .
يبقى به الكثير من القواميس مثل الترجمة من العربية إلى الانجليزية أو الضد والترجمة من العربية إلى الفرنسية والضد و غيرها الكثير من اللغات .
يساعدك على ترجمة ما ترغب في في إي مقر وأي وقت بلا انترنت .
يساعدك على مبالغة مهاراتك اللغوية بمعرفة المفردات المتغايرة من اللغات الأخري .
كيفية استعمال Offline Dictionaries :




أولاً : يلزم عليك تحميل التطبيق حتي تتمتع بفوائده و ستجد وصلة التحميل من متجر جوجل بلاي اسفل النص و بعد تحميله على تليفونك بالأسلوب المعتاد تفتح التطبيق بالكبس على  فتح أو OPEN .



ثانياً : تقوم بالكبس على القائمة الجانبية في التطبيق لتبدو لنا القواميس المتوفرة ” Available Dictionaries ” كما مبين بالصورة الآتية أمامك و تختار مثلا اللغة العربية .

ثالثاً : يفتح لك كل القواميس المخصصة باللغة التي قمت باختيارها وهى العربية مع اللغات الأخري المتوفرة على التطبيق فمثلاً نجد (عربي انجليزي) أو (انجليزي عربي) أو (عربي فرنسي) أو (فرنسي عربي ) كما هو مبين بالصورة الآتية وتقوم بتحميله علي تليفونك و في أعقاب هذا يمكنها استعماله بلا انترنت.


رابعاً : في أعقاب تحميل القاموس التي ترغب في استعماله فمثلاً ” ترجمة من اللغة العربية إلى الانجليزية ” تقوم بكتابة الكلمة وبعدها يعمل التطبيق على ترجمتها في الوضع من دون انترنت .


وبهذا استطيع أن انهي كلامي عن ذلك التطبيق الرائع و أرجو منكم تقدير النص وإذا كان لديكم أي استفسار فيما يتعلق التطبيق أو أي موضوع أخر تستطيعون الاتصال معانا على صفحة اتصل بنا أو كتابة تعليق اسفل النص و هذه اللحظة أترككم مع وصلة تحميل التطبيق من  جوجل بلاى

تحميل التطبيق من هنا


السابق
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog