الثلاثاء، 9 أبريل 2019

لعبة ابو العريف من افضل العاب الذكاء تعرف عليها الان

مرحبا بكم متابعينا الكرام الاعزاء في تطبيق جديد
لتنمية الذكاء واختبار سرعة البديهة
إن أكثرية الألعاب المتواجدة علي متجر جوجل بلاي هي ألعاب قتال و أكشن وهذا لإن ذلك النوع يستهوي شريحة عظيمة من المستعملين ولكنني قد قدمت إليكم العديد من هذه الألعاب حديثاً ولذا أصدرت قرارا اليوم أن أشارككم إحدى الألعاب الحديثة والتي من رأي سوف تكون إحدى أفضل الألعاب العربية في عام 2019  وهي لعبة أبو العريف أو كما تُعرف باسم لعبة صح ولا مش غلط ،نعم أصدقائي ذلك هو أسمها قد يظهر الاسم غريب طفيفاً ولكنه جذاب حقاً ويطلق لقب أبو العريف علي الفرد الذي يعلم كل شئ ويفهم في جميع ما يحدث من حوله من أمور وذلك على وجه التحديد فكرة هذه اللعبة فهي تتضمن على أسئلة ذكاء وسرعة في مختلف الساحات التي تحيط بأي فرد .




أبو العريف: صح و لا مش غلط، لعبة تتحدى قدرتك على التركيز بأكثر من 3 آلاف سؤال!




طربوش للألعاب تقدم لكم أبو العريف: صح و لا مش غلط، لعبة تتحدى قدرتك على التركيز! أكثر من 3 آلاف سؤال "بديهي" موزعة على العشرات من التصنيفات في أكثر من 50 مرحلة! إستمتع بالآلاف من التعليقات المضحكة و المستفزة في حال أخطأت في الإجابة!



ما الصعب في الإجابة على الأسئلة البديهية، من الممكن ان تتسآئل! إلعب لتعرف مدى صعوبة الحفاظ على تركيزك عند إجابتك على عشرة، لا بل على عشرين أو ثلاثين أو حتى مئة سؤال بديهي بسرعة فائقة، لتكتشف حدود قدرتك على التركيز!


وعليك أن تقوم بالإجابة علي جميع الأسئلة التي يتم طرحها عليك كي تستطيع من الانتقال بين مدد اللعبة المتغايرة وتصنف هذه اللعبة من فئة الألعاب العقلية والتي تساعدك على تعديل معدل الذكاء والتركيز المخصص بك بشكل ملحوظ كما أن عملية الإجابة علي الأسئلة سوف تكون عن طريق خيارين لاغير وهما صح أو غير صحيح ولك وقت معين في الإجابة علي الأسئلة التي تطرح عليك كما أنه  متى ما تخطت فترات لعبة أبو العريف سترى أن اللعبة تتكاثر صعوبتها ومستوى الأسئلة قد تحول وذلك هو المتميز في هذه اللعبة الرائعة كما أن اللعبة مصممة للمستخدم العربي فهي متوفرة باللغة العربية الأمر الذي يقصد أنه ستتمكن من استعمالها بأسهل ما يمكن على تليفونك دون أي مشكلات .


اهم مميزات لعبة صح ولا مش غلط :

يمكنك صديقي القارئ أن تقوم بدعوة أصدقائك إلي هذه اللعبة ومنافستهم وترى من منكم سيحصل علي نقاط أكثر .
تحتوى تلك اللعبة علي العديد من المراحل المتغايرة وفي جميع فترة ستجد نوعية غير مشابهة من الأسئلة تَستطيع استعمال لعبة أبو العريف دون الاحتياج إلي وجود إنترنت .لا تتضمن اللعبة علي أي نوع من الدعايات المزعجة أو الإضافات التي تتطلب إلي الدفع بمقابل الحصول عليها وذلك أمر ممتاز .

شرح لعبة أبو العريف


أولاً: في أعقاب تحميل اللعبة وتثبيتها علي تليفونك المحمول بواسطة الوصلة المتواجد بالأدنى عليك لاغير أن تضغط عليها وستظهر الأمام الرئيسية للعبة كما بالصورة .




ثانياً: عليك أن تقوم بالكبس علي الفترة الأولي وتقوم بحلها لكى تتمكن من الوصول إلى المراحل الآتية .


ثالثاً: سيظهر لك عديدة أسئلة واحدة في أعقاب الأخرى عليك أن تقوم بحلها في الوقت المحدد حتى تقدر من الاستحواذ على نقاط مرتفعه .


رابعاً: بعدما تقوم بتخطي كل الأسئلة سيظهر لك شاشة وعليك أن تضغط على السهم المتواجد بالأدنى للانتقال إلي الفترة الآتية .


وإذا كان لديكم أصدقائي أي استفسارات أو أراء تستطيعون إرسالها لنا بواسطة صفحة اتصل بنا المتواجدة أعلاه أو بواسطة الصفحة المخصصة بنا على فيسبوك وسنكون طول الوقتً سعيدون بالرد عليكم ومساعدتكم ولا تنسوا مشاركتنا بتجربتكم مع لعبة أبو العريف بواسطة التعليقات بالأدنى .

رابط التحميل من هنا
السابق
التالي

0 التعليقات :

Over 600,000+ Readers Get fresh content from FastBlog